20 كود:

السبت، 28 مايو 2016

زجلية ( سمح لي)

اسمح لي الى فرضت وجودي
 و تعديت حدودي
وسولتك شحال كتبغيني
بغيت نعرف قيمتي عندك
ونبرد شكوكي وظنوني
...    ...      ....
خفت تخدعني عيوني
وتكون في احلامي اوهامي
هايم في طريق مظلام
تخيلتو شموع وانوار
اسمح لي الى ترجيتك تكشف اسرار
وسولتك شحال كتبغيني
اعدرني على هبالي وجنوني
...     ...
 اسمح لي الى فرضت وجودي
و تعديت حدودي

 وسولتك شحال كتبغيني
بغيت نعرف قيمتي عندك
ونبرد شكوكي وظنوني
.....         .....          ......  
قلبي دايب فهواك وهواك مالك كياني
راويني من ماه محلق بي فسماه
مسافر بي فسحابو مغطيني بهدابو
راعيني ومدفي اشواقي واشجاني
خايف نكون غلطان واللي في ماهناني
اسمح لي الى رفعت الستار
وسولتك شحال كتبغيني
....          .....        ....
اسمح لي الى فرضت وجودي
وتعديت حدودي
وسولتك شحال كتبغيني
بغيت نعرف قيمتي عندك

ونبرد شكوكي وظنوني

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق